اخر الاخبارسكن مصر

مكتب وزير الإسكان يعلن موعد قرعة “سكن مصر” مع توضيح سبب تأخير القرعة حتى الأن

اعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنه سيتم الإعلان عن موعد إجراء القرعة لوحدات مشروع سكن مصر المرحلة الثانية خلال ايام.

و أوضحت الهيئة، أن سبب التأخير فى الإعلان عن موعد القرعة هو عدم جاهزية استاد المقاولون لاستضافة القرعة خلال الايام السابقة، لافتة إلى أن موعد القرعة سيكون بنهاية شهر أكتوبر الجارى و بداية شهر نوفمبر المقبل.

كما أكد احد حاجزى المرحلة الثانية لمشروع سكن مصر، أنه استعلم عن موعد القرعة لمشروع سكن مصر، حيث أكد مسؤولو مكتب الوزير أن القرعة سيتم الإعلان عنها خلال اسبوع من اليوم، و أن القرعة ستجرى فى نهاية الشهر الجارى.

لمعرفة موعد قرعة سكن مصر اضغط هنا

ويتضمن مشروع سكن مصر المرحلة الثانية نحو 20 ألف وحدة، فى 8 مدن جديدة، وهى: (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – بدر – العبور – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – غرب قنا).

و أنه فى حالة الحصول على وحدة سكنية بنظام القرعة، يتم استكمال سداد 20 % من إجمالى ثمن الوحدة بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % لحساب مجلس الأمناء)، وذلك خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة.

وفى حالة سداد باقى ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة، يتم خصم 7 % من إجمالى ثمن الوحدة، مشيراً إلى أنه يمكن سداد باقى ثمن الوحدة بالنظام التالى: 6 دفعات ربع سنوية، تستحق الدفعة الأولى منها بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة.

وبواقع 10 آلاف جنيه للقسط، وسداد نسبة 10% من ثمن الوحدة، دفعة تعاقد واستلام، تسدد فى الموعد المحدد للاستلام وفقاً لإخطار العميل بذلك، مع تقديم شيكات آجلة بباقى ثمن الوحدة، الذى يتم سداده بأحد البديلين التاليين:

الأول: السداد على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 سنوات، بحيث يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد بإخطار العميل للاستلام

والثانى: عن طريق التمويل العقارى، على أن يتم سداد أقساط ربع سنوية متساوية بدون فوائد لحين الحصول على موافقة جهة التمويل، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد للاستلام، وفقاً لإخطار العميل.

انضم الى صفحتنا على الفيس بوك من هنا

اشترك فى جروب الفيس بوك من هنا

اشترك فى جروب سكن مصر من هنا

اشترك فى جروب مشروع جنة – JANNA من هنا

شاهد ايضاً : 

الوسوم

مقالات ذات صلة